سمك تم الامساك بها من قبل صياد لن تصدق ماذا وجدوا فى بطنها!!

سمك تم الامساك بها من قبل صياد لن تصدق ماذا وجدوا فى بطنها!!
ليست مصباح علاء الدين ولكن انة هاتق فى بطن سمكة منذ اكثر من الاسبوع والاغرب انة مازل يعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم فى مدونة دنيا ودين
يسعدنا ان نقدم لكم بعض المعلومات التى ربما تساعدكم فى معرفة بعض الامور
يسعدنا ويشرفنا ان نقدم لكل كل يوم موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم
وان يحظى الموضوع برضاكم وموضعنا اليوم وهو

سمك تم الامساك بها من قبل صياد لن تصدق ماذا وجدوا فى بطنها!!
عثر صياد بريطاني على هاتف محمول في بطن إحدى أسماك القد، وكانت المفاجأة أن المحمول الذي ابتلعته السمكة قبل أسبوع كان يعمل.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة صن فإن رجل الأعمال اندرو تشيتل فقد هاتفه المحمول أثناء قيامه بنزهة على الشاطئ. وبعد أسبوع، فوجئت صديقة تشيتل بشخص يطلبها من رقم هاتف صديقها المفقود ووجدت أن المتصل هو الصياد جلين كيرلي.
وأبلغت الصديقة رجال الأعمال بأمر المكالمة وأعطت الصياد رقم هاتفه للاتصال به. ونقلت الصحيفة عن تشيتل القول: اعتقدت في البداية أنه يمزح معي ولكنه قال بعد ذلك إنه اصطاد سمكة وعثر على الهاتف في بطنها. وأضاف صاحب المحمول الذي قضى سبعة أيام في بطن السمكة: لقد كانت رائحته (المحمول) كريهة بعض الشيء ولكنه عمل مجددا بعد أن جففته. وتزن السمكة التي ابتلعت المحمول نحو 11 كيلوغراما ويزيد طولها على المتر. ونظرا لأن المحمول لم يعمل في بداية الأمر لجأ الصياد إلى إخراج الشريحة من الهاتف ووضعها في هاتفه المحمول أملا في الوصول إلى صاحبه. وحول رأيه في سبب حب هذا النوع من الأسماك للهواتف المحمولة، قال الصياد: أسماك القد طماعة للغاية فهي تأكل كل شيء.. هذه الأسماك لديها بطون ورؤوس كبيرة.