اضرار الفيس بوك على صحتك مهم جدا جدا

اضرار الفيس بوك على صحتك مهم جدا جدا 
عالم النفس، اريك سنجيرمان تشير إلى أن استخدام مواقع الشبكات الاجتماعية بدلا من التفاعل وجها لوجه يمكن أن تؤدي إلى مشاكل صحية كبيرة.
وادعى الدكتور سنجيرمان في الدورية البريطانية، والأحياء، أن الإنترنت إنفاق الكثير من الوقت يمكن أن تؤدي إلى العزلة الاجتماعية والشعور بالوحدة وتوقعات سلبية
يمكن لهذه الأنواع من الأعراض النفسية تؤدي في النهاية إلى مخاوف صحية أكثر خطورة، مثل أمراض القلب والسرطان والخرف.
وقد بات الوقت الذي أنفق من قبل التفاعل اجتماعيا شردهم متنوعة الظاهري "، وقال سنجيرمان في مقاله. "على الرغم من أن الآليات الدقيقة التي يقوم عليها الارتباط بين الاعتلال الاجتماعية، الاتصال والأخلاق يتواصل التحقيق، من الواضح أن هذا هو تنامي مشكلة صحية عامة لجميع البلدان الصناعية.
خبير الإنترنت علم النفس، أندرو ديلون، ويعتقد بشكل واضح أن هذا هو آخر أداة جديدة والذي يتم استخدامه لخلق حالة من الذعر وتوقع العبء الذي قد يترتب على المجتمع، مثل الكثير من الانتقادات تلفزيون تلقت على مدى السنوات
دكتور ديلون يهاجم مصداقية سنجيرمان والأساليب العلمية، زاعما أن وضعت الكثير من الوزن على أدلة تدعم وجهة نظره، بينما استبعدت عمدا المعلومات التي قد لا تدعم مزاعمه
بالطبع، ينبغي دائما استنتاجات يمكن استخلاصها على أساس جميع الأدلة، والمعارضة، ولكن، إذا كان وجود المزيد من الأدلة للمطالبة فإن المرء لن يكون ميالا للاعتقاد ذلك؟
لست متأكدا من حيث الوقوف في هذا النقاش، لكني أعرف أن لدي ثقة كبيرة في ما لا أندرو ديلون لهذا العرض بعد مشاهدة هذا الفيديو. ويبدو انه سارعت الى انتقاد وغير قادرة على دعم المطالبات الخاصة به.
بالتأكيد، ويبدو من المعقول أن في هذا اليوم وهذا العصر، والناس يقضون وقتا طويلا على الانترنت مما كانت عليه في شخص، وهذا يمكن أن تؤثر سلبا على صحتنا الجسدية والعقلية، ولكنني سوف تحتاج بالتأكيد بحث أكثر إقناعا لشراء حصة في حقيقة أنه يمكن أن يؤدي إلى العته أو مرض السرطان.

العديد من الدراسات وجود أن استخدام الانترنت تصل إلى قضايا الصحة العقلية.
واضاف "بعد 1 الى 2 سنوات، وارتبط الاستخدام المتزايد لشبكة الإنترنت مع الاتصالات عائلة انخفضت وتخفيض حجم الدائرة الاجتماعية المحلية. وبالإضافة إلى ذلك، شهدت زيادة المشاركين بالوحدة والاكتئاب. كانت واضحة بشكل خاص في زيادة الشعور بالوحدة والنقصان في الدعم الاجتماعي للشباب. "
وعلى العكس، هناك أدلة تشير إلى أن الشبكات الاجتماعية على الانترنت قد يكون لها أي تأثير، ويمكن أن تستفيد حتى الأفراد:
"وتظهر النتائج التي اعتمدت على الإنترنت عاجلا من قبل الأفراد مع ارتفاع رأس المال، والمالية والبشرية والاجتماعية. وعلاوة على ذلك، فإن النتائج تشير الى ان لا يرتبط استخدام الإنترنت مع انخفاض في شبكات المجيبين أو مع أن الوقت الذي يقضيه مع الأصدقاء التنشئة الاجتماعية. بدلا من ذلك على النتائج تشير الى ان مستخدمي وقت تكرس إلى الإنترنت يؤخذ بعيدا عن الوقت الذي يقضونه في مشاهدة التلفزيون